fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

وثقت به وأرسلت له صورها بدأ يبتزها

التاريخ : 10-07-2018 06:19:04 | المشاهدات 14325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 12/06/2018، وردت رسالة الى شعبة العلاقات العامة عبر احدى وسائل التواصل العائدة لقوى الامن الداخلي، تتضمن شكوى من سيدة تونسية، حول تعرضها للابتزاز من قبل شخص سوري يقيم في لبنان، ويدعى ف. ح. (مواليد عام 1996، سوري)، بالاضافة الى تهديدها بنشر صور خاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بتاريخ 09/07/2018، تمكن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، من توقيفه في محلة كفرشيما حيث تبين أنه يقيم في لبنان بطريقة غير شرعية. وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأودع الموقوف وهاتفه الخلوي الذي ضبط بحوزته القضاء المختص بناء لإشارته.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تطلب من المواطنين الكرام، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير انفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات لأن من شأنه أن يجعل المبتزين يتمادون في جرائمهم ويكررونها".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler