fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

علاقات “بنات النجوم” العاطفية تثير الجمهور.. وهذه أحدثها!

التاريخ : 10-07-2018 06:15:00 | المشاهدات 6225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

على الرغم من أن العلاقات العاطفية تعد من الأمور الشخصية والحساسة للغاية لمعظم الأشخاص، إلا أن حياة أبناء المشاهير العاطفية تعد من الأمور المباحة، التي سرعان ما تصبح حديث الإعلام والصحف وجمهور السوشال ميديا.

ولأن كل فنان لديه عدد لا يحصى من المتابعين، فمن الطبيعي أن يهتم أكثر من نصف متابعيه، بحياة نجمهم الخاصة، فما حال حياة أبنائه؟

مؤخرا كشفت مجلة Us weekly الأمريكية أن النجم العالمي كريس برات دخل في علاقة مع “كاثرين” ابنة النجم العالمي أرنولد شوارزينغر، لتثير هذه العلاقة الجدل، وتفتح الباب للحديث من جديد عن علاقات بنات النجوم في الوسط الفني.

كاثرين ابنة أرنولد شوارزينغر

النجم العالمي كريس برات دخل في علاقة مع كاثرين، ابنة أرنولد شوارزينغر بمساعدة والدتها ماريا بعد أن التقى الثنائي عدة مرات في إحدى الكنائس.

وأكدت مجلة Us weekly أن “برات” و”كاثرين” قضيا سويا رحلة قصيرة في منطقة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، حيث تم رصدهما من قبل شهود عيان.

وأشارت التقارير إلى أن عائلة “كاثرين”، البالغة من العمر 28 عاما، أحبت “كريس” ذا الـ38 عاما كثيرا، وأنه ينوي الارتباط بها رسميا.

كنزي ابنة عمرو دياب

أثارت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب جدلا بعد نشرها صورة وصفها كثيرون بالجريئة، إذ كشفت من خلالها عن ساقيها، وبدت جالسة بجانب أحد أصدقائها.

وبعد انتشار هذه الصورة، تعرضت كنزي ووالدها عمرو دياب لموجة تعليقات سلبية استمرت لأيام.

أسما ابنة شريف منير

أثارت خبيرة التجميل “أسما” ابنة الفنان شريف منير الجدل أيضا بعلاقتها مع الفنان محمود حجازي، وهي العلاقة التي أثارت اهتمام الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم الإعلان عن فسخ الخطوبة وإنهاء العلاقة لاحقا.

سارة ابنة أحمد سلامة

تعد سارة ابنة الفنان أحمد سلامة من أكثر بنات النجوم المثيرات للجدل، لا بسبب أدوارها الجريئة فقط، وإنما بسبب شائعات الحب التي ربطتها بالعديدين في الوسط الفني، من أبرزها شائعة حبها للمطرب محمد فؤاد، ما دعا والدها لنفي القصة، مع تأكيد ابنته أنها لم تعش إلا قصة حب واحدة في حياتها، وأن كل ما يثار حولها مجرد شائعات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler