fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

موديلات مناكير لتتألقي بها في المناسبات

التاريخ : 10-07-2018 06:00:39 | المشاهدات 1350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

الأظافر الجميلة والأنيقة جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة، سواء في الأيام العادية أو في الأعياد والمناسبات.
لذلك، سنقدم إليك مجموعة من موديلات الأظافر لتكتمل طلتك .

- المناكير الأحمر بالنقشة النارية: لا شك أن الأحمر هو سيد الألوان، ويليق المناكير الأحمر بـ البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء. فاستخدميه على أظافرك، إنما بـ النقشة النارية، فهي نقشة مبتكرة وجديدة في آن، وستمنحك أظافر مميزة.


- المناكير البنفسجي الداكن مع الرسومات البيضاء: هذا المناكير ملائم لمختلف المناسبات، وهو أيضاً سيضيء أظافرك بطريقة أنيقة. لكن، لأظافر أكثر جمالاً وتميزاً، أطلي أظافرك كلها بطبقتين من المناكير البنفسجي، من ثم زينيها ببعض الرسومات الناعمة بـ اللون الأبيض.



- المناكير النيود مع الزخرفات الناعمة: المناكير النيود سيمنح أظافرك طلة راقية وأنيقة، فهو لون هادئ وجذاب، ويتماشى مع مختلف ألوان الملابس التي سترتدينها. ولكن، لمزيد من الجمال والتألق، قومي في البداية بطلي أظافرك كافة بطبقتين من المناكير النيود، من ثم اعمدي الى رش بعض الحبيبات الزهرية على قاعدة الظفر الصغير، وارسمي وردة ناعمة بـ اللون الأبيض على الظفر ما قبل الأخير من كل يد.


- المناكير الأزرق بتدرجاته المختلفة: الأزرق هو لون صيفي بامتياز،  يناسب فصل الصيف، زيني أظافرك بـ المناكير الأزرق بتدرجاته المختلفة، لا سيما أنه رائج جداً في هذه الفترة، ولكن احرصي على تنسيق تدرجات اللون الأزرق بطريقة متقتنة وأنيقة على أظافرك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler