fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

مأذون المشاهير يكشف خفايا زيجات الفنانين المصريين – (فيديو)

التاريخ : 10-07-2018 05:55:57 | المشاهدات 11250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شرح الشيخ أحمد السيد عبد الحكم الدويك الملقب بـ”مأذون المشاهير”، في حديث متلفز، عن تفاصيل أغرب الزيجات وحالات طلاق المشاهير في الوسط الفني المصري.

وكشف الدويك عن انه تفاجأ بالفنانة نجلاء فتحي خلال عقد قرانها على الإعلامي حمدي قنديل، وهي تضع قدميها في حوض ممتلئ بالماء حينما دخل إليها للإمضاء على العقد.

وحول انفصال الفنان المصري الكبير نور الشريف والفنانة بوسي وزواجهما مجدداً قال الدويك: “فوجئت بالفنان الراحل نور الشريف يتصل بي ويطلب مني الحضور ومعي الدفتر الخاص بالطلاق، ولما وصلت إلى منزله سلمت عليه وفوجئت به يهمس في أذني ويقول: خلي بالك أنا مش عايز أطلق.. فأخبرته أنني لم أجلب دفتر الطلاق معي وحاولت الصلح بينهما”، ولكن الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة بوسي، أخبرته أن شقيقتها فشلت في التفاهم مع زوجها، طالبة منه الحضور لإنهاء إجراءات الطلاق، مشيراً الى انه اعاد تزويجهما مرة أخرى قبل أسبوع من عقد قران ابنتهما.

وأشار مأذون المشاهير إلى أن الفنان الراحل رشدي أباظة لم يكن محظوظاً في النساء،وأن آخر زيجاته كانت من إحدى قريباته ولم يستمر طويلاً.

 
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma