fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

بالوثائق ::اشتباك بالخناجر داخل سفارة عربية بعمان

التاريخ : 10-07-2018 05:38:53 | المشاهدات 975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في سابقة هي  الاولى من نوعها في العالم حدث في داخل مبنى  سفارة اليمن في عمان  الاحد الماضي  اشتباك بالخناجر بين دبلوماسيين  يمنيين . 
وقد كشفت  الوثائق التي تسربت اليوم -الثلاثاء- حسب المعتدى عليه  ان  الملحق العسكري  في سفارة اليمن بعمان قام برفقة ابنائه بمهاجمة المدير المالي بالسفارة الذي نقل للعلاج الى المستشفى. 
 -حسب الوثائق المرفقه وقد ارسل السيد  السفير  نتائج التحقيقات الى وزارة الخارجية  اليمنيه  لسرعة اتخاذ  قرار بشان هذه الحادثة النادرة  الوقوع  علما  ان سفارة اليمن تعتبر من السفارات  الافضل في المملكه  كما ان الاردن يحتضن الالاف  من الاشفاء اليمنييين  الذين وجدوا في الاردن حضنا دافئا  لهم فضلا عن العلاقات المتميزه  التي تجمع بين الاردن والحكومة الشرعيه في اليمن  التي تقاتل الارهاب منذ سنوات 

 
 
  •  



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler