fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

عمان الجديدة والعفو العام .. خارج جدول اعمال الحكومة

التاريخ : 10-07-2018 05:34:35 | المشاهدات 6375 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ابلغت مصادر حكومية ان مشروع قانون العفو العام لم يتم مناقشته حتى الان في مجلس الوزراء، بالرغم من وجود مذكرة نيابية في عهد الحكومة السابقة تطالب باصدار عفو عام. 
وبينت المصادر ان الحكومة لم تبحث مصير مدينة عمان الجديدة التي كانت حكومة هاني الملقي قد اعلنت عنها. 
المصادر اكدت ان حكومة الرزاز منهمكة بتحديد اليات التزامها بتعهداتها امام النواب واعطاء تلك التعهدات اولوية في اتخاذ قرارات بشانها، كونها تعتقد انها المدخل لمرحلة الاصلاح التي تريدها الحكومة. 
تساؤلات عديدة حول مصير المدينة الجديدة ومصير مشروع العفو العام خصوصا ان اعتصاما امام مجلس النواب تزامن مع انطلاق اولى جلسات المجلس في الدورة الاستثنائية للمطالبة باصدار عفو عام ، الا ان الحكومة لا تعتبر هذه المشاريع من اولوياتها في الوقت الحالي.


 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler