fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الرزاز للنواب.. لا تعديل وزاري قبل 100 يوم

التاريخ : 10-07-2018 05:22:33 | المشاهدات 3900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قال عضو كتلة المستقبل النيابية، الدكتور حسن السعود، إن أعضاء الكتلة أظهروا خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء حكومته تحفظاتهم على تشكيله الوزاري، إلى جانب طرح عدة قضايا تهم الوطن والمواطن على رأسها مشكلتي الفقر والبطالة.

وأضاف السعود إن الرزاز أكد في ردّه على اعتراضات النواب على تشكيله الوزاري بطلب منحه فرصة 100 يوم قبل تقييم الفريق، وهو ما اعتبره النواب رسالة بعدم توجه الرئيس لاجراء تعديل وزاري قبل انتهاء هذه المهلة.

وأجاب الرزاز على الاسئلة المتعلقة بأعضاء الفريق الوزاري وإذا ما كانوا من اختيار الرئيس أم أنها فُرضت عليه بالقول إنه أجرى مقابلات مع ثلاثة مرشحين لكلّ حقيبة وزارية، حتى استقرّ أمره على هذه التشكيلة.

وأكد الرزاز على أنه يتحمّل مسؤولية كلّ وزير لكونه صاحب الخيار.

وقال السعود إن الرئيس تعهد بالعمل على حلّ القضايا التي طرحها النواب والتي تركّزت على مشكلتي الفقر والبطالة وضرورة الابتعاد عن جيب المواطن لحلّ مشكلة عجز الموازنة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler