fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

سوريا تعلن العمل على اعادة الطريق الدولي مع الأردن

التاريخ : 09-07-2018 08:46:43 | المشاهدات 7200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 

أعلنت سوريا عن إجراء أعمال الصيانة والتأهيل اللازمين على طريق دمشق - عمان لإعادة الطريق الدولي مع الأردن 

وقال مدير فرع المواصلات الطرقية السوري المهندس احمد زين العابدين في تصريحات لوسائل إعلام سورية إن العمل يشمل اعمال التعبيد والقشط وإعادة تأسيس الجسور لضمان إعادة مستوى الخدمة التي تقدمها الطريق كما كانت منذ أكثر من سبع سنوات، مبيناً أن الهدف إعادة "الطريق الدولي بشكل رئيس وأساسي بين سوريا والأردن".

من جهته بين مسؤول في مؤسسة تنفيذ الانشاءات العسكرية السورية أن الطريق ستكون في خدمة كل القوافل التجارية خلال اسبوع لافتاً إلى المباشرة في العمل قد بدأت.

وأكد أنه "تم تكليف المؤسسة من وزارة النقل لاعادة فتح الطريق من جسر الغارية الغربية حتى معبر نصيب بعد تنفيذ أعمال الصيانة وترحيل السواتر المختلفة والانقاض التي خلفها الإرهابيون".

وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا) إن وحدات الجيش السوري أمّنت الطريق الدولية من معبر نصيب حتى جسر خربة غزالة شمال مدينة درعا بعد إغلاقه لنحو 3 سنوات نتيجة اعتداءات التنظيمات الإرهابية.

وذكرت الوكالة أنه بعد تمشيط الطريق ومحيطها "باشرت الورشات بإزالة السواتر الترابية والعوائق الاسمنتية وغيرها التي وضعها الارهابيون لقطع الطريق.

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma