fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

نواب.. تصريحات المعشر ضربة قاسية للحكومة

التاريخ : 08-07-2018 09:23:53 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وصف عضو المكتب الدائم في مجلس النواب النائب سليمان الزبن تصريحات نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر بأنها "ضربة قاسية مبكرة" لحكومة الدكتور عمر الرزاز.
 
 
وقال الزبن إن تصريحات وزراء الحكومة والتي كان آخرها تصريح نائب الرئيس بأن الحكومة تقترض لصرف الرواتب، سيجبر النواب الذين يضمرون نيتهم منح الثقة، بإعادة حساباتهم والتفكير مرة أخرى.
 
وأضاف، أن البيان الوزاري والذي يفصلنا عنه أقل من 48 ساعة سيكون هو نقطة الفصل بين البرلمان والحكومة.
 
وحول نية الرئيس الرزاز إجراء تعديل وزاري، وخاصة بعد التسريبات القائلة بأن الرزاز يشعر أنه تسرع في تشكيلته الحكومية، أكد أن البرلمان طالب الرزاز منذ اللقاءات الأولى ولا يزال، بإجراء تعديلاً وزارياً، يرفع أسهم الحكومة مرة أخرى، ويستعيد من خلاله ثقة الشعب.
 
ومن جهة أخرى، قال عضو كتلة الاصلاح النائب مصطفى العساف، إن تصريحات المعشر كانت محاولة فاشلة لاستعطاف الشعب الأردني، للتظهر الحكومة بمظهر المضحي من اجل المواطنين.
 
و أردف العساف في معرض تعليقه على تصريحات المعشر "تعامل الحكومة مع الملفات الاقتصادية الشائكة بهذه المنهجية، اعلان مبكر لفشلها في تغيير النهج".
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma