fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

العدو يهدد باجتياح الحدود السورية

التاريخ : 07-07-2018 09:40:32 | المشاهدات 6525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 هددت قيادة بجيش الاحتلال، بإمكانية اجتياح قواتها المنطقة الفاصلة بين الأراضي السورية مع الاحتلال عند هضبة الجولان.

وزعمت القيادة بحكومة الاحتلال ذلك الأمر في حال استمر توافد وصول اللاجئين السوريين الفارين من المعارك الدائرة في درعا بين الجيش السوري والمسلحين بالقرب من الحدود.

ونقلت قناة "مكان" العبرية عن مصدر أمني في جيش الاحتلال قوله: "لا يستبعد جيش الاحتلال اجتياح المنطقة الفاصلة على الحدود السورية إذا ما ازداد ضغط اللاجئين السوريين الراغبين في الهروب إلى إسرائيل".

وادعى المصدر الأمني وفقا للقناة: "لن تسمح قوات الاحتلال باجتياز السياج الأمني الحدودي، وفي حال المساس بالمدنيين المتواجدين قرب الحدود فسيتم النظر في إمكانية التدخل وحتى دخول المنطقة الفاصلة لفترة زمنية".

ومنذ بدء المعارك في درعا وريفها قبل أسبوعين أكد رئيس وزراء الاحتلال بنيامن نتنياهو مواصلة بلاده على ضرورة تطبيق اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 مع الجيش السوري".

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة لقواته المتواجدة في منطق هضبة الجولان تحسبا لأي تطورات في المنطقة.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler