fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

مصرع 33 كنديا بمقاطعة كيبيك بسبب الحرارة الشديدة

التاريخ : 05-07-2018 08:13:47 | المشاهدات 4725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أعلنت اليوم السلطات الصحية في مقاطعة كيبيك بكندا مقتل 33 شخصا بسبب الحرارة الشديدة التي ضربت المقاطعة خلال الأيام الأربعة الماضية.
 
وقالت وزيرة الصحة العامة لوسي شارلبو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إن عدد القتلى بلغ 18 شخصا في مدينة مونتريال التي تضررت بشدة من درجات الحرارة والرطوبة العالية لعدة أيام.
 
وبينت أن أيا من الوفيات لم تحدث في مستشفى أو منشأة رعاية طويلة الأجل وأن الأشخاص الذين ماتوا يعانون بالفعل من مشاكل صحية مؤكدة أنه لم يتم الابلاغ عن أي وفيات في مقاطعات أخرى.
 
وأشارت المسؤولة الكندية إلى أن خدمة الاسعاف التي تخدم مساحة كبيرة من مدينة مونتريال دعت الناس إلى الامتناع عن الاتصال ما لم تكن حالة طوارئ حقيقية، كما أشارت إلى أن خدمة الاسعاف تتلقى 1200 مكالمة في اليوم في مونتريال خلال الأيام الأربعة الماضية .
 
وكانت السلطات الصحية في المقاطعة قد أعلنت بالأمس أن 16 شخصا لقوا حتفهم بسبب مضاعفات مرتبطة بالفترة الممتدة من الطقس شديد الحرارة الذي يضرب حاليا الكثير من شرق ووسط كندا. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler