fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

امرأة ميتة تعود للحياة في ثلاجة المشرحة!

التاريخ : 03-07-2018 01:02:04 | المشاهدات 19200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 تخضع امرأة أُعلن عن وفاتها بعد حادث سيارة في جنوب إفريقيا، للعلاج في المستشفى بعد العثور عليها حية في ثلاجة المشرحة.
ونُقلت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، إلى مشرحة Carletonville في مقاطعة Gauteng، بعد أن اختفت معالم الحياة من وجهها إثر حادث سيارة. ولكن، عندما ذهب أحد العاملين للتحقق من وضع جثتها في الثلاجة، وجد أنها ما تزال تتنفس، ونُقلت إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم، وفقا لتقارير محلية.
وبهذا الصدد، نفت شركة الإسعاف التي أعلن مسعفوها وفاة المرأة، وجود أي دليل على الإهمال.
وقال مدير العمليات في شركة "Distress Alert": "لم يحدث هذا بسبب عدم تدريب المسعفين لدينا بشكل صحيح"، وفقا لـ TimesLive. كما أوضح أن الموظفين اتبعوا البروتوكولات اللازمة عند التحقق من بقائها على قيد الحياة، بما في ذلك البحث عن علامات النبض والتنفس.
وتقول تقارير محلية إن المرأة كانت من بين عدة أشخاص تعرضوا لحادث سيارة، في 24 يونيو الماضي، ما أسفر عن جرح بعضهم ووفاة شخصين آخرين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler