fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

4 عضلات تبحث عنها المرأة في جسمك

التاريخ : 02-07-2018 12:25:13 | المشاهدات 27225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تختلف آراء المرأة حول جسم الرجل، فبعضهن يحببن الرجل النحيف وأخريات يحببن الرجل السمين، أما الأغلب فيفضلن الرجل ذا العضلات المفتولة وبنية ضخمة وقوية، ما العضلات التي تبحث عنها المرأة في جسمك؟ تعرّف معنا من خلال هذا الموضوع على العضلات التي تجذبها.

1- السواعد

هي المفضلة عند المرأة، تبرز الزنود أي السواعد القوية من خلال الملابس، فهي من أكثر العضلات التي تبرز في جسمك، فتجعلها تلتفت إليك بشكل سريع، فتبرز هذه السواعد، من خلال القمصان القطنية الضيقة التي تبرز حجمها بوضوح، وهي التي تجذب المرأة لك وتدرك من خلالها مدى قوة بنيتك الجسدية.

 

2- عضلات البطن

 

المرأة لا تحب بروز البطن أو ما يعرف بالكرش، فهي ترغب بالرجل الذي يمتلك الجسم القوي، البعيد عن الدهون المتراكمة، فعضلات البطن تبرز من خلال الملابس الضيقة أيضاً، وطبعاً على البحر، خلال موسم الصيف الحار، حيث تبرز تقاسيم البطن كافة.

3- عضلات الصدر

 

تبحث المرأة عن الرجل ذي عضلات الصدر الكبيرة والضخمة، لشعورها بالأمان، فهي تعتبر أن عضلات الصدر تجعلها تشعر بالراحة والأمان إلى جانبك، وأنك ستغمرها بحبك وحنانك عندما تكون بأمسّ الحاجة إليك.

4- الساقان وعضلاتهما

أيضاً، تبتعد المرأة عن الرجل ذي الساقين النحيفتين، أو صاحب الساقين الممتلئتين بالدهون أو المترهلتين، فهي تبحث عن الرجل ذي الرجلين المشدودتين، فتعتبره صاحب لياقة بدنية عالية، وأنه يهتم بشكل كبير في ممارسة التمارين الرياضية، فتنجذب إليه بسرعة وتجد اهتمامه بأنحاء جسمه ككل، وليس فقط بعضلات صدره أو ساعديه، فهي تحب الرجل ذا عضلات الجسم المكتملة، والذي يعطي أهمية لكل عضلة في جسده.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler