fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

في جريمة بشعة .. طبخ 3 شبان أحياء في ماء مغلي "تفاصيل "

التاريخ : 01-07-2018 08:35:29 | المشاهدات 17400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هتزّت ليبيا على وقع جريمة بشعة ووحشية راح ضحيتها 3 شبّان، تم طبخهم وهم أحياء في ماء مغلي داخل قدر كبير، والتنكيل بهم بعد موتهم، وذلك في منطقة العجيلات غرب العاصمة طرابلس.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، صور جثث الأشخاص الثلاثة بعد العثور عليهم، ووثقت مدى بشاعة وفظاعة الطريقة التي قتلوا بها، وغرابة هذه الحادثة، حيث ظهروا مكبلي الأرجل وعلى أجسادهم آثار الحرق والتعذيب.

وتبعا لذلك، أعلن البحث الجنائي التابع لمديرية أمن صبراتة التابعة لحكومة الوفاق في #ليبيا، أنه فتح تحقيقا في الواقعة لمعرفة مرتكبي الجريمة، لافتا إلى ضرورة عدم الانجرار إلى ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف إثارة الفتنة بين صبراتة والعجيلات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma