fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

مادة "الثقافة الجنسية" تحول طالبة إلى بائعة جنس

التاريخ : 30-06-2018 11:58:38 | المشاهدات 25800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اكدت البريطانيه كوكي جين، 23 عاما، ان السبب الذي دفعها الي العمل كبائعه جنس هو التعليم، حيث قالت في حوار مع صحيفه "صن" البريطانيه انها اصبحت مهووسه بالجنس بعدما درست ماده "الثقافه الجنسيه" في مدرستها الداخليه للبنات، حينما كانت تبلغ من العمر 11 عاما فقط.

واضافت جين، التي تكسب 500 دولا في الساعه وحوالي 6000  في الاسبوع، انها بدات في اكتشاف هذا العالم الجديد

 الذي يسمي الجنس بعد ساعات قليله من حضورها اول حصه لماده "الثقافه الجنسيه" مضيفه انها كانت تكتشف عالم الجنس مع اقرانها من زميلاتها في المدرسه الداخليه من اجل ارضاء فضولها.

وتضيف جين ان ببلوغها سن 19 عاما بدات تعمل كمتعريه في احد النوادي، وبعد عام واحد فقط بدات تعمل كبائعه جنس.

وتضيف جين انها بدات تعشق عملها كبائعه جنس حينما حضرت احد حفلات الجنس الجماعي، حيث كسبت 10 الاف جنيه استرليني في ليله واحده.

وتحكي جين عن هذه الليله وهذه التجربه فتقول انها كانت تمارس الجنس في هذه الليله مع اي شخص تريده واي شخص تعجب به، وحينما انقضت الليله وضع منظم الحفل ظرف يحتوي علي 10 الاف جنيه استرليني في حقيبتها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma