fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

تفاصيل مثيرة حول قضية "هتك عرض" فنّانة عربية!

التاريخ : 30-06-2018 11:41:19 | المشاهدات 10050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لم تحضر الفنّانة المصرية ميرهان حسين جلسة حول قضيتها الشهيرة باسم "كمين الهرم"، والتي اتّهمت فيها ضابطَيْن بقسم شرطة الهرم، بالاعتداء عليها بالضرب والسبّ والقذف بينما اتهمها الضابطان بالقيادة تحت تأثير المخدر.

وكانت النيابة العامّة المصرية أحالت الفنّانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مُسكر، والتعدّي على موظّف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطَيْ قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنّانة ميرهان حسين وسبّها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنّانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطَي الهرم"، فضلاً عن أقوال السجينات اللواتي احتجزن مع الفنّانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوّة الكمين الذين شاهدوا الواقعة.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، ووجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ فيديو الواقعة قيام الفنانة بسبّ وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنّانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إنّ الفنّانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

وقال دفاع ميرهان حسين، لقاضي محكمة جنح الهرم أنّ هناك عذرًا قهريًا هو ما دفع "ميريهان" لعدم حضورها الجلسة.

وقدمّ دفاعها حافظتي مستندات تحوي إحداهما شهادة طبية رسمية معتمدة وصادرة من إحدى المستشفيات، ومعتمدة بختم نقابة الأطباء، والجهة الطبية التي ترأسها تفيد بأنّ موكّلته دخلت المستشفى، وأجرت عملية جراحية معقدة تستلزم تواجدها داخل المستشفى وعدم حضورها الجلسة.

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler