fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الرزاز يدافع عن الوزير الغرايبة..!

التاريخ : 26-06-2018 12:42:21 | المشاهدات 12225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

سحر المحتسب - انتقد عدد من النواب ورؤساء الكتل النيابية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لتعيين مثنى غرايبة وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بحجة انه شارك في عدة احتجاجات بالاردن ومن بينها "الدوار الرابع"، وفقاً لقولهم.


جاء ذلك خلال لقاء الرزاز مع رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية ظهر اليوم الثلاثاء، حيث قال عدد من النواب في انتقاداتهم الى الرزاز، بانه في حال حصلت الحكومة على ثقة النواب، فان لهم حق دستوري سيمارسوه بعد ذلك بطرح الثقة بالوزير غرايبة.

من جانبه برر رئيس الوزراء عمر الرزاز وجود غرايبة في حكومته مدافعاً عنه، حيث قال في رده: "اننا في الاْردن تعودنا على التسامح ومثلنا في ذلك قيادتنا".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler