fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

حسام حسن: المدرب كوبر ظلم مصر..!

التاريخ : 26-06-2018 10:43:54 | المشاهدات 6450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن منتخب السعودية استحق الفوز على الفراعنة، بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

وأضاف حسن، في تصريحات متلفزة، أن المنتخب السعودي استحق الفوز على مصر، ونجح في تقديم بطولة جيدة، نظرًا لأنه قام بفترة إعداد قوية، وامتلك الروح القتالية والمواهب المميزة.

وأشار حسن، إلى أن منتخب مصر، كان يعاني دائمًا من قلة عدد المحترفين في أوروبا، ولكن الآن تبددت هذه المشكلة.

وقال حسام حسن "لا يصح أن نخسر بهذه الطريقة ونلعب بالأسلوب التكتيكي الهزيل الذي لعبنا به، والمعاناة البدنية التي وجدناها".

وأوضح أن منتخب مصر لا يملك حلولًا هجومية، ويعتمد على الكرات الطولية من الدفاع، مؤكدًا أن المنتخب السعودي قام باستحواذ كبير على الكرة.

وأشار إلى أن منتخب مصر يلعب بطريقة دفاعية بحتة، ولكن المفاجأة أن المدافعين ارتكبوا أخطاء ساذجة.

ونوه أن عبد الله السعيد، من العناصر المهمة لمنتخب مصر، ولكن ليس مقبولًا أن يتراجع المنتخب، بهذه الطريقة بعد خروجه.

وأوضح أن رمضان صبحي تعرض للظلم من الأرجنتيني هيكتور كوبر، لأنه يشارك كبديل في أوقات صعبة، كما أن محمود تريزيجيه لاعب الوسط، يخرج من الملعب، في الوقت الذي يحتاج فيه المنتخب، لقدرات بدنية مميزة.

وأكد حسن، أن كوبر لعب قدر إمكانياته وأفكاره الفنية، موضحًا أن الأزمة ليست في المدرب، ولكن في اتحاد الكرة، الذي يفتقد الجرأة في رحيل المدرب قبل كأس العالم، رغم وجود أخطاء متفق عليها من الجميع.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler