fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

زيادين: ما يقوم به الرزاز استخفاف بعقول الاردنيين

التاريخ : 26-06-2018 10:29:15 | المشاهدات 5175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 انتقد رئيس لجنة الطاقة النيابية، النائب هيثم زيادين، حكومة الدكتور عمر الرزاز واصفا إياها بأنها تبحث عن "الشعبوية الكاذبة"، دون أن تتخذ قرارات جدية يلمس المواطن الاردني أثرها، معتبرا أن ما يجري "استخفاف بعقل الأردنيين".
 
وقال زيادين إن انطلاقة الحكومة الحالية لم تكن موفقة، فقد جرى الاعلان عن قرارات وانجازات وهمية ولا تمتّ للواقع بصلة، مشددا على ضرورة اتخاذ قرارات حقيقية يلمسها المواطن الاردني بعيدا عن كسب الشعبويات.
 
ودعا الحكومة لاعادة النظر في الاتفاقيات الموقعة بينها وبين شركات الكهرباء كونها مجحفه بحق الخزينة، اضافة الى اعادة النظر في بند فرق اسعار الوقود الذي اصبح يشكل عبئا اضافيا على المواطنين.
 
وأضاف زيادين ان اللجنة ستقوم خلال المرحلة المقبلة بمراجعة هذه الملفات مع الحكومة، مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم أيضا بطلب الاتفاقيات الموقعة مع الشركة الوطنية والشركات الاخرى لمراجعتها وتقييمها من عدة نواحي ومعرفة جدواها.
 
وأشار إلى أنه علق مشاركته في لجنة تسعير المشتقات النفطية وذلك لشعوره بعدم وجود "مكاشفة ومصارحة" عند اعادة النظر بالأسعار.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma