fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

لماذا سقط الفراعنة (3)؟ فوضى المعسكر وإهمال اللاعبين

التاريخ : 23-06-2018 10:49:32 | المشاهدات 2475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تلقي أصداء وداع المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018، بظلالها على الوسط الرياضي، وسط عدة تساؤلات، عن الأسباب الحقيقية التي ساهمت في الخروج المبكر لأحفاد الفراعنة.

وتلقى منتخب مصر، هزيمتين، أمام أوروجواي بهدف دون رد، وروسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليودع المحفل العالمي قبل خوض المواجهة الثالثة ضد السعودية.

ويتقصى موقع ، في ملف مكون من عدة حلقات، الحقائق والأسباب التي أدت إلى سقوط المنتخب المصري.

 


وفي الحلقة الثالثة، يتم تسليط الضوء على فوضى معسكر المنتخب وإهمال اللاعبين.

نجوم الفن والمجتمع

Image result for ‫فيفي عبده في المونديال‬‎

ضربت الفوضى فندق منتخب مصر، بتواجد نجوم الفن والمجتمع للسهر في بهو الفندق، دون النظر بعين الاعتبار إلى استعدادات الفراعنة للقاء روسيا.

وانتشرت على موقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور التي تجمع بين بعض لاعبي المنتخب المصري، ونجوم الفن والمجتمع.

ولاشك أن تواجد الفنانين مع لاعبي المنتخب، أدى إلى غياب التركيز عنهم، الأمر الذي ساهم كثيرًا في فوضى داخل معسكر الفراعنة.

السوشيال ميديا



يتسابق لاعبو المنتخب المصري على نشر الصور الخاصة بهم بمواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو انستجرام.

ولم يكن هناك حالة من التركيز من جانب اللاعبين، حيث ينشغل بعضهم بالرد على المعجبين، والدخول في مناقشات معهم.

وشتان الفارق بين تعامل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، مع اللاعبين في مونديال روسيا 2018، وتعامل الجنرال الراحل محمود الجوهري مع اللاعبين في مونديال 1990، على مستوى الانضباط.

إهمال اللاعبين



هناك العديد من اللاعبين داخل صفوف المنتخب المصري، لا يقدرون حجم المسؤولية الملقاة عليهم في كأس العالم.

وهناك حالة من اللامبالاة تسيطر على العديد من اللاعبين، وهو ما ظهر مؤخرًا من خلال الفعل غير الأخلاقي الذي ارتكبه سعد سمير، مدافع الأهلي، في تدريبات الفراعنة مؤخرًا، استعدادًا للسعودية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السعودية يوم الاثنين المقبل، في إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول بكأس العالم، علمًا بأن كليهما ودع البطولة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler