fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

حمزة الدردور في حيرة من أمره..!

التاريخ : 23-06-2018 10:47:52 | المشاهدات 6450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يعيش المهاجم الدولي الأردني حمزة الدردور، في حيرة من أمره، بخصوص تحديد وجهته المقبلة، بعدما تلقى عدة عروض.

ويعتبر الدردور، أكثر اللاعبين المرغوبين في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تلقى عروضاً من الأندية المحلية وهي إلى جانب ناديه الأم الرمثا، الفيصلي والوحدات والجزيرة.

ويسعى الدردور لدراسة العروض بتعمق، لاتخاذ القرار السليم، وإن كان قد أعطى الأولوية لناديه السابق الرمثا، كنوع من التقدير.

 


وكان الدردور قد لعب على امتداد مسيرته الكروية في الأردن لفريق الرمثا، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى فريق الوحدات، بسبب خلافات دبت بينه وبين عدد من مسؤولي الرمثا.

وقدم الدردور مع الوحدات موسماً مميزاً، استطاع فيه تسجيل عدة أهداف حاسمة، وكان له شأنه في الملعب من خلال صناعة الألعاب وتهيئة الفرص للاعبين.

وعاش الدردور مع الوحدات أحد أجمل لحظات مشواره الكروي، حيث رفع كأس الدوري لأول مرة بمسيرته الكروية، بعدما غاب فريقه الرمثا عن منصات التتويج لسنوات طويلة.



وتأتي الرغبة الجامحة للأندية بالتعاقد مع الدردور في ظل الإمكانات الهجومية التي يمتاز بها، سواء على صعيد صناعة الألعاب أو تسجيل الأهداف، فضلاً عن الخبرة الدولية التي يتسلح بها.

حيرة الدردور

يرتبط الدردور بعلاقة طيبة مع جماهير الرمثا، وهو من هذا الباب أعطى نادي الرمثا الأولوية في المفاوضات والحصول على توقيعه، لكن الأمر ما يزال مشروطاً بتنقية الأجواء بينه وبين بعض مسؤولي النادي، ومن ثم البدء بالدخول في مفاوضات للاتفاق على تفاصيل العقد.

وفي حال قامت إدارة الرمثا بطي صفحة الخلاف، فإن الدردور سيكون قريبا من العودة للفريق، ما لم تظهر مفاجآت في الساعات الأخيرة.

كما قام النادي الفيصلي باستدعاء حمزة الدردور، حيث تم عقد جلسة جمعته مع الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي والذي تقدم له بعرض بلغت قيمته نحو 120 ألف دولار نظير موسم واحد.

وقدر الدردور قيمة العرض الذي قدمه الفيصلي، مبدياً احترامه وتقديره لهذا النادي العريق، لكنه طلب مهلة، لاسيما وأن الوقت ما يزال مبكراً لحسم وجهته رغم العرض المالي المغري.

وبعدها بأيام كان رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور يحرص على زيارة حمزة الدردور في منزله بمدينة الرمثا، مبدياً رغبة إدارته في تجديد عقده، لكنه في الوقت ذاته أكد أنه يحترم الرمثا، وقرار اللاعب في حال قرر العودة إليه.



كما قام الجزيرة باستطلاع رأي الدردور في إمكانية التعاقد معه والاستفادة من خدماته، لاسيما وأن الفريق مقبل على خوض نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويفتتح موسمه المحلي بلقاء الوحدات في كأس السوبر.

ورفض الدردور قبل يومين عرضاً مغرياً من أحد الأندية الهندية، حيث جاء الاعتذار كون اللاعب يسعى للاحتراف الخارجي مع فرق كبيرة ومعروفة، تليق بمستواه وقدراته.

تلك العروض مجتمعة، جعلت الدردور يعيش في حيرة من أمره و يتأنى أكثر في اتخاذ القرار، من خلال دارسة العروض بعناية ، لضمان اتخاذ القرار السليم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma