fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

مصدر نيابي : حكومة الرزاز ستحوز على ثقة النواب

التاريخ : 20-06-2018 10:02:28 | المشاهدات 5325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشف مصدر نيابي مطلع أن حكومة رئيس الوزراء عمر الرزاز ستحوز على ثقة مجلس النواب ، خلال الدورة الاستثنائية القادمة للمجلس .

وأشار المصدر الى أن ثمة نواب طالبوا بمنح الفرصة لحكومة الرزاز ، وعدم التعجل بحجبها عنها ، وهم غالبية المجلس ، فيما ذهب آخرون الى أنهم سيحجبون الثقة .

وأكد المصدر ذاته أن قرارا رسميا سيصدر خلال الأيام القليلة القادمة ، عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، يقضي بإعادة الإعفاء الى مركبات الهايبرد كما كان سابقا .

جاء ذلك خلال اجتماع الرزاز مع عدد من النواب ، خلال عطلة العيد ، طالبوه بها بإعادة الإعفاء ، بعد أن أدى قرار حكومة الملقي بإلغائه الى ركود تام في سوق المركبات .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler