fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

عصابة تختطف وتغتصب 41 فتاة في نهار رمضان!

التاريخ : 20-06-2018 09:51:47 | المشاهدات 23175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 ألقت الشرطة الإيرانية، القبض على شخص متهم بالإشتراك في عملية اغتصاب 41 فتاة من مدينة إيرانشهر بإقليم سيستان وبلوشستان، وتسبب الخبر في صدمة بالداخل الإيراني. 
وقال خطيب الجمعة لأهل السنة في مدينة إيرانشهر، خلال خطبة عيد الفطر الجمعة الماضية للحادث، إن عصابة مكونة من 4 أشخاص قاموا باغتصاب 41 فتاة في شهر رمضان. 
وطالب خطيب الجمعة بمدينة إيرانشهر التي يقطنها القومية البلوشية، المسئولين بسرعة ضبط وفتح تحقيق ومتابعة المتورطين في الحادث. 
من جانبه قال مدعي عام محكمة الثورة التابعة لهذه المدينة، محمد خاني إن السلطات وضعت على جدول أعمالها القبض على المتورطين في خطف الفتيات فى مدينة إيرانشهر، وقد تم القبض على احدهم ويتم التحقيق معه لمعرفة أسباب الخطف والقبض على المتهمين الآخرين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler