fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

زيارة كوشنر للاردن ستحمل بيع صفقة القرن

التاريخ : 18-06-2018 11:13:45 | المشاهدات 3750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من المنتظر أن تحمل حقيبة مستشار الرئيس الامريكي وصهره جاريد كوشنر الذي يزور الاردن ودول أخرى في المنطقة خلال الايام القادمة، عروضا اقتصادية بمشاريع واستثمارات بمئات الملايين.

وتأتي الزيارة في سياق الاستعداد للاعلان عن صفقة القرن التي تريد واشنطن ان تعترف دول المنطقة بها على اعتبار ان الضفة الغربية والقدس هي مناطق اسرائيلية وان الدولة الفلسطينية ستكون في محيط غزة حيث سيناء.

ويرافق كوشنر في زيارته الى الاردن وقطر، ودول اخرى، مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات.

وبحسب المسؤول الامريكي، أن البيت الأبيض - الذي اعترف بالقدس عاصمة ابدية لاسرائيل - يرى في هذه الجولة فرصة لبحث الوضع في قطاع غزة والمراحل المقبلة للجهود الرامية إلى تحقيق السلام فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وكذلك للإصغاء إلى مواقف الزعماء الإقليميين بخصوص بعض المسائل العالقة في خطة السلام بالأراضي المقدسة والتي يعدها البيت الأبيض.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma