fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

جهود أردنية تثمر عن سحب نقطة حراسة للاحتلال على تلة باب الرحمة

التاريخ : 18-06-2018 11:12:12 | المشاهدات 3600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أفرجت سلطات الاحتلال عن رئيس قسم الحراسة في المسجد الاقصى الذي اعتقله صباح اليوم بالاضافة الى سحب القوة العسكرية عن موقع على بوابة تلة باب الرحمة، ووقف التضييق على حراس المسجد.

وقالت مصادر فلسطينية إن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاردنية تدخلت وبدأت اتصالاتها التي اثمرت عن الافراج عن رئيس قسم الحراسة وسحب نقطة الحراسة الشرطية على بوابة تلة باب الرحمة للمسجد الاقصى المبارك.

وأعربت المصادر عن عودة الهدوء داخل المسجد، وعدم تكرار استفزازات شرطة الاحتلال من جديد، مشيرة الى أن الجهات المختصة في عمان لا زالت تتابع الأمور للحفاظ على المسجد الأقصى المبارك وعدم المساس بحراسه وموظفيه ودعمهم في صمودهم وعملهم المشرف في خدمة المسجد الأقصى المبارك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler