fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

ممارسة الجنس مع الدمى.. تصيبكم بأمر أخطر مما تتوقعون!

التاريخ : 16-06-2018 02:02:49 | المشاهدات 16125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حذّر الدكتور نبيل أمين، إستشاري أول مسالك بولية وطب وجراحة الجهاز التناسلي للذكور، عضو الجمعية العالمية لأبحاث الضعف الجنسي، من أضرار الدمية الجنسية التي طرحتها إحدى شركات الصين وتم تسويقها في عدد من الدول العربية، حيث تُصيب الرجال بالضعف الجنسي.

وتم التأكيد من قِبل أمين إن إدمان ممارسة الجنس مع تلك الدمية يؤدي إلى العديد من الأضرار كاحتقان البروستات وضعف السائل المنوي، وتسبب ضرر كبير للخصيتين فهي مشابهة لممارسة العادة السرية.

وأضاف أمين إن أضرار تلك الدمية الجنسية لن يقتصر على صحة الرجال الجنسية فقط، ولكنها ستوصل إلى كارثة اجتماعية تؤدي الى عزوف الشباب عن الزواج وإختيار الطريق الاسهل بعيداً عن تكاليف الزواج العالمية، ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة العنوسة.

ونصح الآباء بتيسير الزواج وعدم المُغالاة في التكاليف التي تدفع الشباب إلى اللجوء إلى تلك الوسائل لتفريغ طاقته الجنسية، كما نصح الشباب بالمداومه على ممارسة الرياضة مثل المشي والذهاب إلى صالات النادي الرياضي ولعب الكرة وغيرها من أنواع الرياضة للتخلص من تلك الطاقة المختزنة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler