fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

طعنت حبيبها أثناء علاقةٍ حميمة بحجة “التضحية البشرية”

التاريخ : 16-06-2018 01:51:51 | المشاهدات 14100 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصدرت محكمة أميركية حكماً بالسجن 11 عاماً لشابة طعنت حبيبها أثناء ممارستهما علاقة جنسية بعدما بعثت له رسالة تقول فيها إنه يجب استخدام الرجال فقط كـ”تضحية بشرية”.
فقد قررّت “زوي آدمز” (19 عاماً) أن ترتدي زي مهرج وقامت بوضع وسادة على رأس صديقها “كيران بيويك” الذي يصغرها بعامين “لجعل علاقتهما مبهجة أكثر” قبل أن تُقدم على طعنه بالسكين خمس مرات في صدره، ذراعه وفخذه.
وادّعت المتهمة خلال جلسة الاستماع، أنها لا تستطيع أن تتذكر أحداث طعن عشيقها وقالت للمحكمة “نعم لقد طعنته” ولكنها اتهمت صديقها السابق بالمبالغة في سرد الحادثة مؤكدةً أن الأدلة والرسالة التي وجدت على هاتفها المحمول بالـ “مزحة”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler