fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

أردنيون.. الرزاز لا يختلف عن سلفه الملقي إلا بـ اللحية

التاريخ : 14-06-2018 03:43:15 | المشاهدات 12675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 لم يكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يعلن تشكيله الوزاري، الخميس، حتى انقلب التفاؤل الكبير الذي سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ تكليفه بتشكيل الحكومة إلى احباط غير مسبوق، فهذا الرئيس الذي كان الناس يعوّلون عليه قد سقط في أول وأهم اختبار على الاطلاق..
 
وإلى جانب كثير من التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التي تنتقد وتهاجم تشكيل الرزاز، فقد أطلق ناشطون وسم #هاجر_يا_قتيبة ، تعبيرا عن خيبة أملهم من أولى خطوات الرئيس الرزاز..
 
وقتيبة هو شاب سبق أن وجّه سؤالا إلى الرزاز عبر تويتر قال فيه: "دولتك ممكن تصير الأردن زي ما بدنا بالقريب؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا ونصير نحب العيشة بالبلد؟! جاوبني بصراحة وتجاملنيش"، لتأتي الاجابة من الرزاز قائلا: "يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك".
 
وتداول مغرّدون صورة لرئيس الوزراء السابق هاني الملقي بعد اجراء تعديل عليها عبر برامج معالجة الصور وتركيب "لحية" له في اشارة لكون "الرزاز لا يختلف عن سلفه الملقي إلا بـ اللحية"..
 
وقال خير الدين الجابري في رسالة إلى الشاب قتيبة: "حبيبي قتيبة إذا مستعجل كمّل معاملة الهجرة وزبط أوراقك، سولافة هالشعب مطولة والطريق مطول كثير للتغيير، #هاجر_يا_قتيبة".
 
وقالت سناء خصاونة: "#هاجر_يا_قتيبة ، لأنه إذا بدك تغيير حقيقي فابدأ من عندك وانجُ بنفسك أولا، واضح أن لا مكان لنا هنا.."، فيما قال أحمد الشهوان: "وينك يا قتيبة، بس لا تكون سحب أوراق الهجرة! روح كمّل معاملتك وخبرنا شو بصير معك لأننا لاحقينك، #هاجر_يا_قتيبة لأنه #حكومة_الرزاز فطرتنا على بصلة".
 
وفي اشارة لمظاهر المحاصصة التي بدت على التشكيلة، نقل مغرّدون منشورا كتبه الناشط سلطان العجلوني وقال فيه: "الحكومة الجديدة باختصار: الرايب للقرايب والزبدة للنسايب والشنينة للحزينة، والله يعوّض ع الخزينة".
 
وقال محمد ستيتية: "كان ناقص يرجع الملقي وزيرا للتخطيط.. #هاجر_يا_قتيبة"، فيما تساءل طارق ادم: "دولتك، لما الملك حكى إنه الوزراء ما عدا أكم واحد كانوا نايمين، سمعته؟! #هاجر_يا_قتيبة"..
 
وفي استهجانه ضمّ الرزاز ثلاثة شخصيات كانت مرتبطة مع البنك الأهلي الذي عمل الرزاز نفسه كرئيس لمجلس ادارته، تساءل فادي أبو غيداء: "هو البنك الأهلي وللا فرق الأهلي؟".
 
فيما غرّد الشاب قتيبة قائلا: "دولتك وين أودّي وجهي من الأردن وأهلها؟ أعطيناهم أمل وراح الأمل معها تركني وراح".!



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma