fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

صبي تركي يصيب لصاً مسلحاً بالرعب! - فيديو

التاريخ : 14-06-2018 12:29:58 | المشاهدات 9450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تصدّى صبي يبلغ من العمر 12 عاماً لسطو مسلح على متجر مجوهرات في حي "باجشيلار" في "اسطنبول" ، وتم تصويرُالحادث بكاميرات المراقبة وتداولُه عبر شبكة الإنترنت، ليتحول الطفل لبطل استثنائي، يجعلك لا تستهين بأي شخص مهما كان عمره أو حجمه وفقاً لما نشره موقع " هافنجتون بوست".
 
يظهر الفيديو لصاً يخفي وجهه بقناع ونظارة شمسية يدخل المتجر أثناء تواجد صاحبِ المتجر "محمد كاراجوز" وابنه ذي الـ12 عاماً، يهدد اللص السيد "كاراجوز" طالبا ملء حقيبته في يده بالمجوهرات مشهرا لمسدس في وجهه، فيقفز الابن على اللص في محاولة للإمساك المسدس، فارتبك اللص وفر هاربا من المتجر.

ثوان فقط كانت فارقة، اللص يرتبك من صبي صغير!، معنى هذا أنّ المفاجأة تفقد الخارج عن القانون التركيز ولا يملك إلا الهرب.
تم تداول فيديو كاميرات المراقبة على الانترنت، واستطاعت الشرطة التعرّف على اللص الذي يسمى "مصطفى"، فقامت بالقبض عليه، أصبح ذلك الفتى منذ تلك اللحظة بطلاً، وبالتأكيد يفخر به والده كثيراً؛ لإنقاذ متجره من السرقة وربما تطورالحادث لأسوأ من مجرد سرقة.
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler