fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

ابنة عمرو دياب تكشف حقيقة انفصاله عن زوجته (صور)

التاريخ : 14-06-2018 12:02:39 | المشاهدات 1200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في الوقت الذي تُحيط بالنجم المصري عمرو دياب العديد من الشائعات التي تتعلّق بحياته الخاصة، وما يتردد عن انفصاله عن زوجته، وشائعات أخرى تتحدّث عن زواجه سرًا بالممثلة دينا الشربيني، نشرت ابنة “الهضبة” صورًا قد تدحض هذه الشائعات أو جزءًا منها على الأقل.


ونشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستغرام” صورًا للهضبة مع زوجته زينة عاشور، في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما.
 
الصور جاءت بمناسبة حضور العائلة حفل تخرج أبناء عمرو دياب التوأم “عبدالله وكنزي” من المدرسة الثانوية التي يدرسان بها في أوروبا.
وعلّق متابعو ابنة “الهضبة” على الصور التي نشرتها بتمني السعادة والاستقرار لعائلة عمرو دياب، داعين الجميع للتوقف عن الشائعات التي تنال من حياته الخاصة.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler