fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

ريهانا تُنهي علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل.. والسبب غير مُقنع!

التاريخ : 14-06-2018 11:59:12 | المشاهدات 14325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشف تقريرٌ جديد صادر عن موقع MediaTakeOut News، يُشير بأنّ المغنية العالمية ريهانا، قد تركت حبيبها السعودي حسن جميل، بعد عامٍ على مواعدته.

وعن أسباب هذا الانفصال المُفاجئ، جاء في التقرير بأنّ ريهانا تملّ من الرجال بين الحين والآخر، لكن لم يتم تأكيد السبب الحقيقي وراء الانفصال، فمن المُرجّح بأن تكون لا تمتلك الوقت الكافي للمواعدة والاهتمام بحسن، خصوصاً وأنها تمرّ في مرحلة ازدهار أعمالها على جميع الأصعدة.

ففي الأيام القريبة المُقبلة، ستُطلق ريهانا أجدد أفلامها Ocean’s 8 في صالات السينما العالمية، علماً بأنه يُشاركها في بطولة الفيلم كُل من ساندرا بولوك، وآن هاثاواي، مع نُخبة من ألمع أسماء نجمات هوليوود، كما أنها أطلقت مؤخراً خط اللانجوري الخاص بها Savage x Fenty، بالإضافة إلى خط مكياجها ساحق النجاح Fenty Beauty.

وأنهى الموقع تقريره، مُشيراً إلى أنّ علاقة ريهانا وحسن كانت جيّدة، ومن المُرجّح أنها كسرت قلبه بتركه، لكن هذه هي عادتها مع الرجال الذين تواعدهم.

يُذكر أنّ حسن جميل هو رجل أعمال سعودي، والوكيل الحصري لشركة “تويوتا” في المملكة العربية السعودية، وتُقدّر ثروته بمليار ونصف دولار، علماً بأنه بدأ مواعدة ريهانا في شهر يونيو من العام الماضي، عندما انتشرت له صوراً معها في حوض السباحة التابع لإحدى الفلل الخاصة في إسبانيا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler