fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

الجزء الثالث يضع الهيبة وتيم حسن على المحك!

التاريخ : 14-06-2018 11:48:49 | المشاهدات 825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استطاع النجم السوري، تيم حسن، و على مدار موسمين متتاليين، أن يشكل حضوراً متفرداً على الشاشة العربية من خلال شخصية جبل شيخ الجبل، حيث لم يستطع هو بنفسه كسرها من خلال شخصية الحاج نعمان التي قدمها بين جزئي الهيبة.

تيم ومن خلال الأدوات التي استعملها في العمل لبس عباءة الرجل المغوار، القوي القادر والنافذ، صاحب الهيبة، فهو يسطو على قلوب نسائه كما يسطو تماما على عقول رجال الهيبة، والجميع يفقد السيطرة أمامه. النساء من العشق والغرام، والرجال من الخوف.

ليس بالسهل خلق شخصية مكتوبة على ورق وتحويلها إلى إنسان من لحم ودم، ومع اقتراب نهاية الجزء الثاني من “الهيبة-العودة” فاز تيم حسن ومعه فريق طويل وكبير من الأسماء الموهوبة التي أثبتت حضوراً طاغياً في العمل من القديرة منى واصف إلى عبده شاهين وأويس مخللاتي، وفي الجزء الثاني نيكول سابا التي أثبتت أنها كانت الشخص المناسب للشخصية التي قدمتها “سمية” فكانت “قدها وقدود”.

كما استطاع تيم حسن للسنة الثانية على التوالي أن يكون حديث الناس، وأن تصبح مصطلحاته كلمات يومية يرددها جيل المراهقين والمراهقات، هذا بالإضافة لقصة شعره وذقنه.

وللكاتب هوزان عكو فضل كبير في نجاح العمل، وبالطبع مع لمسات كاتب السيناريو والحوار باسم السلكا، ومع المخرج المبدع سامر البرقاوي الذي حول قصة الرجل الشجاع، أمير الحكايات الخرافية إلى واقع ملومس، وحول الهيبة من ضيعة ورقية إلى ضيعة واقعية كثُرَ الباحثون عنها ولكنها بقيت مفقودة المكان والزمان.

لكن يبقى باب الأسئلة مفتوحا، فهل سينجح فريق عمل المسلسل من حمله إلى بر الأمان في الجزء الثالث المزمع كتابته وتنفيذه؟، وهل سينجحون بقطع المطبات والمخاطرالتي ستواجههم من أكثر من ناحية؟، ومن أين سيبدأون وإلى أين سيصلون؟، ومن أين ستنطلق أحداث الجزء الثالث وكيف ستتابع وكيف ستنتهي؟، هل وضعت شركة الإنتاج “الصباح” مخططها المستقبلي للموضوع؟، وهل لديها تصور عن نتائج قرارها هذا؟، وهل سيستطيع جبل شيخ الجبل العبور بالجزء الثالث إلى بر الأمان كما فعل في الجزأين الأول والثاني؟.

كلها أسئلة تجيب عنها الأيام المقبلة عندما يتحول المشروع الثالث لهذه المغامرة من مجرد كلام على ورق إلى حقيقة ملموسة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler