fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

8 مناصب مهمة شغرت بعد تشكيل الحكومة الجديدة

التاريخ : 14-06-2018 11:46:20 | المشاهدات 2925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 شغرت 8 مناصب مهمة بعد تشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز.

ومن أهم هذه المناصب التي شغرت سفير المملكة في فرنسا بعد تعيين مكرم القيسي وزيرا للشباب، اضافة الى منصب عضو في مجلس الأعيان بتعد تعيين رجائي المعشر نائبا لرئيس الوزراء.

كما شغر منصب مدير عام الضمان الاجتماعي بعد تعيين عز الدين كناكرية وزيرا للمالية بعد ان شغل منصب مدير عام الضمان لمدة لا تزيد عن شهر ونصف.

وبتعيين الدكتور عزمي محافظة وزيرا للتربية والتعليم يشغر منصب رئيس الجامعة الاردنية، اضافة الى شغر منصب مدير منتدى الاستراتيجيات بعد تعيين هالة زواتي وزيرا للطاقة والثروة المعدنية.

وسيشغر منصب رئيس مجلس ادارة المناطق التنموية منير عويس وزيرا للمياه والري.

واضافة الى ذلك يشغر منصبيي رئاسة تحرير جريدة الغد ومجلة تايكي، بعد تعيين جمانة غنيمات وزير دولة لشؤون الإعلام، وبسمة نسور وزيرا للثقافة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler