fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

عطية: لا حجة ولا عذر لبقاء سفير دولة قطر بعيدا عن أهله في الأردن

التاريخ : 14-06-2018 10:53:09 | المشاهدات 9900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 
طالب النائب خليل عطية الحكومة بإعادة مستوى التمثيل الدبلوماسي مع دولة قطر بشكل فوري، مشيدا في ذات السياق بالمواقف الايجابية الكثيرة للشقيقة قطر.
 
وقال عطية في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا حجة ولا عذر بعد الآن لبقاء سفير دولة قطر الشقيقة بعيدا عن أهله وذويه النشامى الاردنيين".
 
وكانت دولة قطر أعلنت مساء الأربعاء عن حزمة مساعدات اقتصادية مقدّمة للأردن تشمل منحة بـ500 مليون دولار إلى جانب تأمين 10 آلاف وظيفة للأردنيين.
 
وتابع عطية: "قطر، الشقيقة الكبيرة في مواقفها أعربت عن احترامها للموقف الأردني المبدئي والقومي من القضية الفلسطينية، ودعمت وصاية آل هاشم الأبرار على مقدساتنا في القدس، وبعد مواقف القطريين المشرفة في دعم صمود الشعب الاردني بمواجهة الاستهداف، لا مبرر اطلاقا لأي تأخير في عودة سفير قطر الى عمله وسط أهله ومحبيه".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler