fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

بالتعاون مع مبادرة حرير.. الدفاع المدني يقيم مأدبة إفطار لأطفال مرضى السرطان

التاريخ : 12-06-2018 11:53:42 | المشاهدات 15150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أقامت المديرية العامة للدفاع المدني بالتعاون مع مبادرة حرير لمرضى السرطان إفطارا رمضانيا لأطفال مرضى السرطان مع ذويهم من مستشفى الملكة رانياالعبدالله في نادي ضباط الدفاع المدني  بحضور نهاد الدباس مؤسس مبادرة حرير لدعم الأطفال مرضى السرطان.
وأكد اللواء البزايعه أن جهاز الدفاع المدني وضمن مسؤوليته المجتمعية يحرص دوماً في المساهمة بدعم المبادرات الإنسانية للتخفيف من معاناة مرضى السرطان ويبذل كافة الجهود بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع للمساهمة في خدمة الوطن والمواطن ولتحقيق مبدأ التكافل والتضامن بين كافة مكونات المجتمع الأردني أفراداً ومؤسسات 

 من جهته أكد الدباس عبر الدباس عن شكره لجهاز الدفاع المدني في تقديم كافة أشكال الدعم لمرضي اطفال السرطان 

 ومن جهتهم ثمن  ذوو المرضى هذه اللفته الكريمة من جهاز الدفاع المدني معبرين عن شكرهم لهذا الجهاز لما له من دور حيوي في تقديم كافة أشكال الدعم مما يسهم في تشجيع باقي مؤسسات المجتمع المحلي في دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية .

وتخلل حفل الإفطار إعطاء محاضرة توعوية قدمتها إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي وتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.









التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler