fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب العجارمة.. استعادة ثقة الشعب بالنواب صعبة!

التاريخ : 12-06-2018 11:34:07 | المشاهدات 8700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قال رئيس لجنة النقل النيابية، النائب حسن العجارمة، إن عودة أي من أعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة هاني الملقي سيدفع باتجاه تأزيم الأوضاع مرة أخرى في البلاد وانهيار شعبية الحكومة مبكرا، داعيا للابتعاد عن الوزراء الذين كانت تدور حولهم الشبهات خلال المرحلة السابقة.
 
وأضاف العجارمة إن استعادة الثقة بمجلس الأمة يبدو صعبا للغاية، خاصة في ظلّ حقول الألغام التي سيسير بها المجلس خلال المرحلة القادمة وستضعه أمام اختبارات صعبة ومنها قانون الضريبة بعد إعادته للمجلس مرة أخرى واجراء تعديلات عليه، مشيرا إلى أن المجلس لن يمرر القانون باتجاه توسيع الشرائح أبدا.
 
وأشار العجارمة إلى أن الأردن يعيش "حربا اقتصادية وحصارا غير مسبوقة بسبب مواقفه التاريخية"، مشيرا إلى أن الحكمة والتعقل ستخرجنا من هذه الأزمة.
 
ولفت العجارمة إلى أن أهم الملفات التي يجب أن تعمل الحكومة على حلّها هي تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الوطني.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler