fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

مواقع التواصل الاجتماعي تنشغل في المنحة الخليجية للأردن

التاريخ : 11-06-2018 11:12:55 | المشاهدات 2100 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي فجر الاثنين بالحديث عن المنحة الخليجية التي قدمتها للأردن كل من المملكة العربية السعودية، الكويت ودولة الإمارات العربية.

وبحسب البيان الصادر عن قمة مكة فقد تم الاتفاق على قيام الدول الثلاث بتقديم حزمة من المساعدات الاقتصادية للأردن يصل أجمالي مبالغها الى مليارين وخمسمائة مليون دولار أمريكي.

وهذا يتمثل في اكثر من شكل منها وديعة في البنك المركزي الأردني، إضافة الى ضمانات للأردن يقدمها البنك الدولي وغيرها، وهذا ما شغل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رحب العديد من مستخدمي المواقع بهذه المنحة بينما استفسر آخرون عن كيفية وصول هذه المبالغ وما هي طرق النفقات الخاصة بها.

احمد رباح تساءل عن كيفية توزيع المنحة

حسون بارك المنحة

سحر القيسي طلبت "الحلوان"

ام عمر عبرّت عن شكرها

مروان المناصير كتب "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"

تامر فواز الخريشة تساءل عن امكانية انخفاض سعر البنزينوقال: 

تامر فواز الخريشه يعني 2.5مليار اللي بدهم يعطوها الاردن يعني راح ينزل جمرك السيارات يعني ولا راح ينزل سعر البنزين ولا راح ينزل سعر الكهرباء ولا راح يخفض سعر الخبز حكومه فاشله والكل بعرف شو السر بكفي.

اكرم المساعيد كتب : طيب دعم لمين بزبط ولمين رح يروحن هون السؤال الي ماحدا راح يجاوب علي!!

حسين زريقات عبر عن شكره "للأخوة العرب"

عثمان وريكات كتب "هل سيتم الاعفاء من الضريبة"

زهرة بني صخر دعت ان يتحسن الوضع

ناصر جمال بين أنها وديعة افضل من الكاش

محمود ابو عرقوب كتب "وصل الدعم"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler