fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

كوريا الشمالية: نتنياهو صُهيوني مُتعفن ومُجرم كاذب

التاريخ : 11-06-2018 10:36:27 | المشاهدات 8625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هاجم ري يونغ، وزير الخارجية الكوري الشمالي، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بعد أن نشر الأخير فيديو حول مشروع المياه الجديد، الذي تشرف عليه إسرائيل، وطالب الشعب الإيراني بالاستفادة منه من خلال تغيير حكم البلاد.

ونعت يونغ في تغريدة له على موقع (تويتر)، نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية، نتنياهو بأنه "صُهيوني مُتعفن ومُجرم كاذب".

وغرد قائلاً: "نتنياهو صُهيوني مُتعفن، يريد أن يقدم الماء إلى إيران، إنه مُجرم كاذب، في هذه الأثناء لا يقدم الماء إلى غزة، بل يقتلهم بدلاً من ذلك"، بحسب ما نقلت موقع قناة (i24news).

وأضاف ري يونغ: نتنياهو كاذب، ويمارس القتل ضد الفلسطينيين ويمنع عنهم حتى الماء، ويشن الحرب عليهم، ويشيع أجواء التوتر مع إيران، ويُحرض أوروبا، وهو يعمل حالياً لإفشال القمة بين الرئيسين كيم وترامب، لأنه يُكن الكُره لكوريا الديمقراطية، مؤكداً أن نتنياهو لن يُعمِّر طويلاً.


 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma