fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تسريب عقد نيمار مع ريال مدريد

التاريخ : 11-06-2018 10:34:27 | المشاهدات 4950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

سربت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل الاجتماع الذي دار في مدينة ليفربول الانجليزية، بين مسؤولي ريال مدريد، ووالد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ووفق ما نقلت (يورو سبورت عربية) عن الصحف الإسبانية، فقد أبدى نيمار، استعداداً كبيراً للتضحية من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، حيث ينتظر أن يتراجع راتبه السنوي من 36 مليون يورو في صفوف باريس سان جيرمان، إلى 30 مليون يورو سنوياً في ريال مدريد، مشيرة إلى أنه أعطى موافقته على التوقيع لريال مدريد بعقد يمتد لـست سنوات مع قيمة كسر عقد تصل لمليار يورو.

يذكر، أن ريال مدريد يسعى للتوصل لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل حسم الأمور بشكل رسمي، وما يُعقد ويصعب حسم النادي الأبيض الإسباني التعاقد مع اللاعب في ظل رفض مالك النادي ناصر الخليفي، فكرة بيع اللاعب البرازيلي هذا الصيف.
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler