fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

رئيس الوزراء الرزاز ( منزعج جدا ) من هولاء

التاريخ : 10-06-2018 11:53:36 | المشاهدات 35325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اثارت 3 أحداث رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز، لجهة "المبالغة" وعدم الدقة فيها.

القضايا أو الأحداث الثلاثة، التي نقلها البعض على مواقع التواصل هي، خلاف الرئيس المكلف ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة حول اصرار الثاني على ابقاء احد الوزراء، وهو الامر الذي نفاه الرزاز تماما، وقال، وفق ما نقل مقربون "لا أحد تدخل او حاول في التشكيل الحكومي" الذي يعكف حاليا الرزاز على اختياره لاداء القسم امام جلالة الملك الاسبوع الجاري.

كما نقلت مواقع تواصل تصريحات للرئيس الرزاز حول سحبه للحراسات عن بيوت الوزراء السابقين، وهو الامر، الذي طلب معه الرزاز "التأكد" من دقة المعلومة، حيث ان بيوت الوزراء السابقين تخلو بالاصل من الحراسات.

أما القضية الثالثة التي تناولها البعض فهي "قصة الهليكوبتر" والتي نقلت الرزاز فور تكليفه بتشكيل الحكومة من منزله الى الديوان الملكي، وهو ما نفاه واعتبره من "المبالغات".

ومن يعرف الرجل (الرزاز) يعلم انه "ليس مع الحديث بمبالغة في بعض القضايا" كما انه يؤكد دائماً على أهمية "تحري الكلام بدقة وبخاصة ما ينسب إليه".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler