fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

في اي بي

هل ما حدث في الشارع لذات الغاية التي خطب فيها هليل خطبته الاخيره !!!؟

التاريخ : 10-06-2018 11:17:44 | المشاهدات 35850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

محمد المحتسب

وزير الماليه عمر ملحس في حكومة المخلوع قال : قد لا نجد رواتب لموظفي الدوله ، وهناك من أخذ كلامه على محمل الدعابه وكسب التفاوض مع مجلس النقابات المهنيه وهناك من التقط رسالته على محمل الجد ومنهم دول الخليج والمملكة العربيه السعوديه والتي دعت لاجتماع عاجل لمناقشة أوضاع الاردن الاقتصاديه ،
سماحة الشيخ الدكتور احمد هليل قال هذا الكلام منذ زمان، بأسلوبه الخاص وعاطفته الجياشه وخوفه على البلد .
هذا الرجل الذي لم يعرف عنه الفساد اوشارك في بيع مقدرات الوطن أو نهب خياراته أو كان عميلا للمخابرات الامريكيه أو للموساد أو ينسق مع المنظمات المشبوهه الهدامه للوطن للعقيدة الامه أو السفارات الاجنبيه ، هذا الرجل وبعد خطابه واجه شلال من الشتائم القذره والنيل من سمعته ومكانته وسيرته دون ذنب أو جريره .
وبالمقابل لم يقم هذا الشيخ بتوكيل محامين كما فعل البعض من نظراءه من كبار الموظفين وطالب بالتعويض المادي والمعنوي من بعض المواقع المأجوره التي تكشف عن هويتها فيما بعد ، الا أنه رفض ووكل امره بهم إلى الله .
ليضرب اصدق الامثله وانبلها في العفو والتسامح والترفع عن الصغائر والصغار ،
ولكن السؤال المطروح هل ما حدث في الاسبوعين الماضين من تأليب. الجماهير والشعب كان الغاية منه لذات الغاية التي خطب فيها الشيخ خطبته الاخيره !!!؟



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler