fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

صحف عربية.. الاردنيون المحتجون يوزعون الحلويات تعبيرا عن الفرح

التاريخ : 08-06-2018 02:46:45 | المشاهدات 8700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 احتفل المحتجون الاردنيون مساء امس الخميس خلال تجمعهم في مسيرة قرب الدوار الرابع بالعاصمة الاردنية عمان بتحقيق مطالب الحراك الاحتجاجي المتمثلة بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل وإقالة حكومة هاني الملقي.

وحذرت الحراكات الاحتجاجية في بيان من محاولة الالتفاف على هذه المطالب، مؤكدين أن الهدف ليس تغيير الأشخاص وإنما تغيير النهج.

ووزع بعض المشاركين بالاحتجاجات الحلويات تعبيرا عن الفرح، فيما قام آخرون بترديد بعض الهتافات التي رددوها خلال الأيام الماضية.

واعلن مصدر أمني اردني انتهاء الاعتصامات في منطقة الدوار الرابع، وأكد ان جميع الطرق سالكة في محيط الدوار الرابع، مساء الخميس، بعد غياب مظاهر الاعتصام بالمكان، مع وجود أمني تحسبا لأي طارئ.

واكد الامير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تدوينة على حسابه في انستغرام ان سلمية الاعتصامات لم تكن صدفة، ولكنها جاءت حصيلة لوعي الشعب الاردني، واشاد برجال الدرك والأمن العام.

وكان رئيس الوزراء الاردني الملكف الدكتور عمر الرزاز أعلن الخميس انه سيسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل بعد أدائه القسم الدستوري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler