fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

الطراونة يجلس واضعاً قدماً على الأخرى و الرزاز يجلس متواضعاً

التاريخ : 08-06-2018 02:32:00 | المشاهدات 5400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من رأى صورة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وهو  يجلس واضعاً قدماً على الأخرى خلال استقباله رئيس الوزراء المكلف عمر الرزاز في مكتبه بمجلس النواب ربما يُخيل إليه أنها جلسة المنتصر وأن الرزاز الذي كان يجلس متواضعاً لم يكن ليحظى بالثقة الملكية لولا جهود وتحركات الطراونة وزملائه في المجلس للإطاحة برئيس الوزراء هاني الملقي  ووضع حداً للرفع الجنوني وغير المبرر لأسعار المحروقات فضلاً عن سحب مشروع قانون ضريبة الدخل الذي من أجله خرج الأردنيون من كل المحافظات والقرى مطالبين برده .

إلا أن الواقع عكس الصورة تماماً، فربما من المضحك أو من المبكي أن تقود النقابات الشعب للمطالبة بحقوقهم وإنهاء حقبة طويلة من الجباية أثقلت كاهل الناس وقتلت فيهم البسمة وأثرت حتى على انتماءاتهم وسط غياب مجلسهم الذي انتخبوه ليحمل عنهم بعضاً من شظف العيش وشيئاً من الهم الوطني ..لكنهم وجدوا في وجههم نقابات ساعدتهم في استرداد الشارع ووارت سوءة مجلس هو الأسوأ في تاريخ الحياة البرلمانية في الأردن  !

بموازاة التغيير الذي طرأ على الحكومة ربما من حق هذا الشعب الذي بلغ سيله الزبى ووصلت الأمور معه حداً لا يسر الصديق ولا يغيظ العدى أن يحتفل بحل مجلس النواب الثامن عشر الذي كان منذ البدء ضد المواطن على أن يكون معه ، عقاباً لأعضاء هذا المجلس الذين ما زالوا في سكرتهم يعمهون وتقزيماً لفخرهم وكِبرهم المبني  ،  فإذا كان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يجلس هذه الجلسة دون أن يحقق المجلس في عهده إنجازاً يذكر فُيشكر .. فكيف كان سيستقبل الرزاز لو أنه هو من أتى به ؟!


 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler