fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

نواب.. قانون الضريبة لا يؤثر على المعتصمين ويدافعون عنه

التاريخ : 07-06-2018 12:51:45 | المشاهدات 13125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 كلما مر الوقت بنا نكتشف ان بعض النواب مفصولين تماما ليس عن قواعدهم الانتخابية فحسب بل ايضا عن القراءة الصحيحة للقوانين المعروضة عليهم ويحاولون التبرير للحكومات صحة تلك القوانين وان الاجراءات التي يتم اتخاذها من قبل الحكومة هي اجراءات صحيحة.

وطالعنا عدد من النواب في منشورات واحاديث صحفية يدعون خلالها ان قانون الضريبة الاخير لا يؤثر على المعتصمين تحديدا على الدوار الرابع لان دخول غالبهم لا تصل الى الدخل المستهدف بالضريبة العامة على الدخل بحسب القانون المقترح.
قالت النائب مرام الحيصة ان معظم المتظاهرين على الدوار الرابع لا تشملهم ضريبة الدخل ، و لا يملكون اي معلومات دقيقة حول القانون  حتى اللذين تشملهم يفتقرون للقراءة الصحيحه وللمعلومه الدقيقة بالقانون.
وربما يتناسى بعضهم ان القانون لا يفرض ضريبة على الراتب فقط بل يتعدى  ذلك الى رفع الضريبة على البنوك وعلى قطاع التاجير التمويلي والقطاع الصناعي والزراعي وتصل نسبة تلك الضريبة في بعض القطاعات الى ما يتجاوز ال 40 بالمائة وهو ما يعني ببساطة ارتفاع جميع الكلف على المواطنين فرفع الضريبة على القطاعين الصناعي والزراعي يعني ارتفاع اسعار السلع وارتفاع الضريبة على البنوك يعني رفع الفائدة على القروض والتي تدخل في كل شيء وارتفاع الفائدة على التاجير التمويلي تعني ارتفاع قيمة المساكن والمركبات وجميع اتواع الخدمات وهو ما يعني مزيدا من الافقار مزيدا من الانحدار للطبقتين.

نوابنا الاعزاء انتم من يتوجب عليكم قراءة قانون ضريبة الدخل الجديد ودراسة الاثار المتوقعة على المواطنين وعدم الدفاع عن قوانين دون ان يتم دراستها من قبلكم بشكل مستوفى,



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler