fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الفايز يؤكد : الحكومة ستسحب قانون الضريبة

التاريخ : 07-06-2018 12:29:07 | المشاهدات 6375 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في تصريحات صحفية ، ان اللقاء الذي تم اليوم في مجلس الاعيان،مع رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز ، تم الاتفاق فيه ان تقوم الحكومة بسحب قانون الضريبة بعد اداء اليمين الدستورية، كما ان اللقاء يأتي في اطار التشاور مع مجلس الاعيان والتنسيق بين السلطة التشريعية والتنفيذية ،حول مختلف القضايا التي تهم الوطن .

وبين الفايز انه تم التأكيد لرئيس الوزراء المكلف، على ضرورة ان تكون حكومته التي يعمل على تشكيها قادرة على ترجمة كافة المضامين والمحاور التي وردت في كتاب التكليف السامي وبخاصة فيما يتعلق باجراء حوار وطني شامل حول قانون جديد للضريبة يحظى بالتوافق الوطني ، وعملية التنمية الاقتصادية ، وايجاد حلول لمختلف المشاكل التي تواجهنا ، والعمل على توفير فرص عمل للشباب .

وقال اننا نتمنى للرئيس المكلف وحكومته التي يعمل على تشكيلها ان تنال ثقة الشعب الاردني ومجلس الامة . 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler