fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

غرفة تجارة الاردن تجدد رفضها لقانون الضريبة

التاريخ : 05-06-2018 03:25:19 | المشاهدات 2475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

جددت غرفة تجارة الاردن رفضها الصريح لمشروع قانون ضريبة الدخل الجديد لكنها اكدت تمسكها بالحوار حوله استجابة لدعوة جلالة الملك عبدالله الثاني ومصالح الوطن العليا.

وقالت في بيان صدر اليوم الثلاثاء عن مجلس ادارتها إن موقفها واضح وصريح بعدم الموافقة على مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لعام 2018.

واكدت إن الدعوة للإضراب عن العمل يوم غد الاربعاء حق لكل النقابات والتجمعات ولكن مصلحة الوطن تحتم علينا أن نوحد كلمتنا وأن نلجأ للحوار وخاصة ضمن ما آلت إليه او ما قد تؤول اليه الاعتصامات.

وقالت الغرفة :نحن نلبي التوجيهات السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بأن نلجأ للحوار كونه الطريق الأفضل والأقصر ضمن الظروف والمعطيات الحالية، مؤكدة إنها ثابتة بموقفها بعدم الموافقة على مشروع قانون الضريبة.

ودعت مختلف الشرائح الاقتصادية الى ترجيح وتحكيم العقل والمنطق ومراعاة مصلحة الوطن والمواطن وأخذ الحيطة والحذر من أي سلوك قد يؤدي بنا الى نفق مظلم، مشددة على ضرورة التوجه الى حوار وطني شامل يضم كافة ممثلي مجتمع الأعمال والمجتمع المدني.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler