fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

كيف تكتشفين أن صديقتك تعيش قصة حب؟

التاريخ : 05-06-2018 01:51:45 | المشاهدات 22275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هل للحب علامات تدلل عليه؟.. يقول الخبراء: نعم، فالوجوه والتصرفات قد تفضح العاشقين.

في السطور الآتية نضع بين يديك 6 علامات أكدتها خبيرة العلاقات ألما براون، لتكتشفي إن كانت صديقتك واقعة في الحب بالسر..

تتجاهل الهاتف أمامك: إذا لاحظت أن صديقتك المقربة تقوم بإخفاء الهاتف، أو تتجاهل الرد عليه أمامك، ثم ترتبك؛ ففكري مليّاً بالأمر خاصةً إن كان هذا السلوك جديداً عليها. وقد تتعمد عدم الرد ثم تقوم بإرسال رسالة.

يتغير صوتها: تميل الفتيات إلى الحديث بهدوء وحنان مع من تُحب، فإذا أجابت صديقتك على الهاتف وأخفضت صوتها.. لا حظي تعابير وجهها، فإن كانت مبتسمة على استحياء وتتحاور بنعومة لم تعتاديها فهذا أمر يدعو إلى الشك.

تُغيّر أحاديث الحب: لو كنت قريبة جداً من هذه الصديقة وكنتما معتادتان على الحديث عن قصص الحب وآخر أفلام الحب كالكثير من الفتيات، فستلاحظين من تعليقاتها أنها غير مهتمة بالقصص كعادتها، وأنها تجد قصص الواقع أفضل، هنا في الغالب هي تُفكّر بقصتها الخاصة.

تكثر انشغالاتها واعتذراتها: صديقتك المقربة التي ترينها يومياً، ستنشغل وستُققل اتصالاتها بك، وذلك لأنها تحاول إخفاء ملامح الحب الظاهرة عليها.

مهووسة بشكلها وقوامها: إن كانت صديقتك تعيش قصة حب، فستلاحظين أنها مهتمة بشكل أكبر بشكلها وستلاحظين فقدانها للشهية.

مبتسمة: ستلاحظين أنها سعيدة وكثيرة الابتسام بشكل دائم.





التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler