fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

كيف تبرزين في مكان العمل؟

التاريخ : 05-06-2018 01:47:44 | المشاهدات 4875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اليك هنا بعض نصائح الخبراء لكيفية تقييم المهارات في العمل:

1-لا يتعلق الأمر حول العمل بجد فقط، بدلاً من شطب المزيد من الأشياء المنجزة من لائحتك، كوني أكثر استراتيجية حول تقبل المشاريع الجديدة، اسألي نفسك بماذا سيعود علي ذلك؟ هل سيكون هناك المزيد من المال؟ هل سيبرزني هذا أمام أولئك من يملكون النفوذ؟

2- الناس بحاجة لرؤيتك عملك، وفهمك، وأنت تتصرفين بأنانية بعدم اعطاء نفسك حجمها. كيف يمكن للآخرين أن يعرفوا شيئاً عن إبداعك وتألقك إن لم يروا شيئاً عن ذلك؟

3- قومي ببناء العلاقات. بناء شبكة، ودعوة الأفراد لتناول القهوة، والتواصل مع الناس، ووضع نفسك في لجان أو حتى إنشاء حدث ما، كنادي كتاب أو نادي للركض.

4- اسألي من يمتلك النفوذ في مؤسستك وما الذي يريد تجنبه؟ ابدأي في إدراك مدى تأثيرك عند الإشارة إلى سلبيات دوام استمرار أمر معين وضعي حلاً واسعي الى تنفيذه.

5- إبراز نفسك دون التباهي، قومي باستخدام لغة خاصة بك بعناية وتحديد، لا تخبري الناس فقط بما فعلت ولكن كيف استفادت الشركة من وقائع ما حققته. على سبيل المثال: "في السنوات الثلاث الماضية، ترأست مشروعاً، وعادت مساهمتي بفائدة بنسبة خمس في المائة على الشركة، ونسعى لتعزيز الفائدة لنسبة 10 في المائة".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler