fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

شاب يحتجز طليقته ويجبر الكلاب على اغتصابها.. تفاصيل صادمة

التاريخ : 05-06-2018 01:33:19 | المشاهدات 21525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نجحت قوات المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس في المغرب في ضبط الشاب الذي ارتكب جريمة قتل بحق طليقته بعد أن قدمها للكلاب لاغتصابها.

وأشارت صحفية «فاس برس» المغربية إلى أن اعتقال الشاب جاء عقب تحريات مكثفة باشرتها فرق أمنية تابعة للشرطة القضائية.

وعن تفاصيل الواقعة قالت الصحيفة إن أسرة الضحية الشابة والبالغة من العمر 23 عامًا، كشفت معطيات صادمة قبل أيام قليلة، تتعلق بملابسات وفاتها في منزل طليقها حديث العهد بمغادرة السجن.

وأضافت الأسرة أن الوفاة جاءت نتيجة حصص تعذيب استمرت لأيام مع الاحتجاز، وانتهت بتقديم زوجته لكلاب يربيها في منزله وأجبرها على اغتصاب زوجته.

وتابعت أسرة الضحية أن طليق ابنتهم أراد أن يلتقط لها صورًا مع أصدقاءه قبل إطلاق سراحها إلا أنها توفيت نتيجة التعذيب، قبل أن يتم نقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ابن الخطيب بفاس، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة من شدة الإصابات.

وأكدت والدة الشابة التي تركت رضيعا لا يتجاوز عمره 6 أشهر، أنها وجدت ابنتها عارية من كل ملابسها، وفِي وضعية اعتداء بشع والدماء تسيل من كل أطرافها، وجسدها معرض في أجزاء منه للتشويه.

وأحيل المشتبه فيه الذي كان يتواجد في حالة فرار على مصالح الشرطة القضائية، في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler