fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الدردور يرد على عرض العدوان بتمثيل الفيصلي

التاريخ : 04-06-2018 01:24:37 | المشاهدات 24525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ردّ حمزة الدردور مهاجم نادي الوحدات الأردني ، على رغبة الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي باللعب في صفوف النسر الأزرق خلال الموسم المقبل ، بالتعبير عن امتنانه لهذه الثقة القادمة من شخصية رياضية بحجم العدوان.


ووفقا لمصادر مطلعة فقد طلب الكوبرا حمزة الدردور من رئيس النادي الفيصلي إمهاله لحين انتهاء عطلة عيد الفطر ، أملاً في الحصول على عقد إحتراف خارجي ، قبل النظر في العروض المحلية ، سواء بالتجديد للقلعة الخضراء ، أو الرحيل إلى العميد .

الجدير بالذكر أن الشيخ سلطان العدوان كان قد استقبل الدردور في مقر النادي مؤخرا ، مُبدياً اعجابه بطريقة لعبه وحسه التهديفي العالي أمام المرمى ، قبل أن يعرض عليه فكرة ارتداء قميص الفيصلي.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler